كمارا: سببان وراء فوز القادسية على الأهلي

الجمعة ٩ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:١٠ مساءً
كمارا: سببان وراء فوز القادسية على الأهلي

أعرب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، هارون كمارا، عن سعادته بقيادة فريقه لتحقيق الفوز على الأهلي بهدفين دون رد، مساء اليوم الجمعة.

وانتهت مباراة الأهلي والقادسية التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بهزيمة الراقي بثنائية نظيفة سجلهما هارون كمارا.

وقال هارون كمارا بعد مباراة الأهلي والقادسية اليوم: “هناك سببان وراء تحقيق الفوز، الأول؛ هو تنفيذ تعليمات الجهاز الفني على أكمل وجه داخل أرضية الملعب سواء في الدفاع أو الهجوم”.

وتابع نجم الفريق القدساوي كمارا تصريحاته قائلًا: “السبب الثاني، أننا كنا في حاجة ماسة للفوز على الأهلي لتصحيح الأوضاع خلال الفترة المقبلة، بعد الخسارة في آخر 6 مباريات بالمسابقة”.

وأشاد هارون كمارا بالجهاز الفني الجديد لفريق القادسية، بقيادة عبدالعزيز البيشي، مؤكدًا أن هذه الفترة تشهد تكاتفًا كبيرًا من جانب جميع اللاعبين من أجل تحقيق انتفاضة قوية في ارتباطات الفريق المقبلة.

يُذكر أن إدارة القادسية قد أقالت الصربي ألكسندر ستانوجيفيتش، بعد خسارة الفريق الأول بثنائية أمام الهلال في الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأسندت المهمة بشكل مؤقت للمدرب الوطني عبدالعزيز البيشي.