لا يبعد عنها إلا خطوات.. شخص لا تسافر الملكة بدونه ولا يلاحظه أحد!

الجمعة ٢ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:١٦ مساءً
لا يبعد عنها إلا خطوات.. شخص لا تسافر الملكة بدونه ولا يلاحظه أحد!

كشف مدون ملكي في بريطانيا، عن شخص واحد لا تسافر الملكة إليزابيث الثانية بدونه ولا يبتعد عنها، ورغم ذلك لا يلاحظ وجوده أحد.

وبحسب المدون غوردون رينر، الذي كان متواجدًا في 20 جولة ملكية، فإن الملكة يرافقها دائمًا طبيب من البحرية الملكية، والذي يبحث مسبقًا عن أقرب المستشفيات لأماكن الزيارة، فضلًا عن أنه دائمًا ما يحمل معه المعدات الطبية، بما في ذلك جهاز إزالة الرجفان المحمول، والمعدات التي تتطلبها حالات الطوارئ، وهو لا يبعد عن الملكة سوى بضع خطوات في جميع الأوقات.

ويحصل الأمير تشارلز، أمير ويلز، على معاملة مماثلة خلال جولاته الملكية، على الرغم من أن حاشيته أصغر من والدته باعتباره ليس وصيًّا على العرش، فخلال جولته الملكية في غامبيا برفقة زوجته كاميلا، دوقة كورنوال، انضم إليهما طبيبهما، البروفيسور تشارلز ديكين.

وفي المقابل، لا يسافر الأفراد الأصغر سنًّا في العائلة المالكة، مثل أبناء الأمير تشارلز، الأمير هاري والأمير وليام، برفقة طبيب خاص، ومع ذلك، يعتقد بأنه يتم تعيين أطباء محليين في البلدان المضيفة لهم، عندما يسافرون.

وفي أغسطس الماضي، توفي أحد أطباء الملكة الثلاثة الرسميين، بيتر فيشر، بشكل مأساوي في حادث طريق أثناء ركوبه دراجة في هولبورن بلندن.