لقاء إسبانيا ضد البوسنة والهرسك .. الفوز يُنقذ الثيران من موجة الغضب

الإثنين ١٩ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٢ مساءً
لقاء إسبانيا ضد البوسنة والهرسك .. الفوز يُنقذ الثيران من موجة الغضب

انتهت مباراة إسبانيا ضد البوسنة والهرسك بفوز المنتخب الإسباني بهدف دون رد ضمن مباراة ودية بين المنتخبين.

وشهدت مباراة إسبانيا ضد البوسنة والهرسك تألقًا كبيرًا من قبل لاعبي منتخب اللاروخا والذين سعوا إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز وذلك خوفًا من التعرض للخسارة الثانية على التوالي في المباريات الودية.

وركز المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للاروخا خلال مباراة إسبانيا ضد البوسنة والهرسك على تحقيق الفوز وتقديم أداء جيد بعد الخسارة المفاجئة والتي تعرض لها منتخب إسبانيا من المنتخب الكرواتي في بطولة دوري الأممم الأوروبية يوم الخميس الماضي بثلاثية مقابل هدفين.

وكان اللاعب بريس مينديز نجم نادي سيلتا فيجو الإسباني هو من تمكن من تسجيل هدف الفوز الوحيد في مباراة إسبانيا ضد البوسنة والهرسك لمصلحة المنتخب الإسباني.

يذكر أن اللاعب الإسباني سيرخيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني كان وجه رسالة قاسية للاعب الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي قبل إقامة مباراة إسبانيا ضد البوسنة والهرسك، حيث تعمد راموس التقليل من شأن لوفرين والسخرية منه.

وخلال مباراة إسبانيا ضد البوسنة والهرسك، سدد المنتخب الإسباني خمس كرات على مرمى حارس مرمى المنتخب البوسني.

كما أن مباراة إسبانيا ضد البوسنة والهرسك شهدت التمرير الدقيق والصحيح من قبل لاعبي منتخب إسبانيا بمعدل 90% تمرير صحيح بالإضافة إلى القوة الدفاعية الكبيرة والتي أظهرها المنتخب الإسباني في مباراة البوسنة.

وكانت مباراة إسبانيا ضد البوسنة والهرسك أقيمت على ملعب جران كناريا معقل نادي لاس بالماس في مباراة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.

يذكر أن مباراة إسبانيا ضد البوسنة والهرسك شهدت تألق نجم ريال مدريد الإسباني إيسكو والذي كان تعرض لانتقادات عنيفة في الفترة الأخيرة بسبب زيادة وزنه وعدم اهتمامه بالتألق مع نادي ريال مدريد.