للمرة الثالثة .. الأهلي والفيحاء لايتذوقان طعم الفوز

الجمعة ٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:١٩ مساءً
للمرة الثالثة .. الأهلي والفيحاء لايتذوقان طعم الفوز

انتهت مباراة الأهلي والفيحاء اليوم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر الحساب الرسمي لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، أن الأهلي والفيحاء سقطا في فخ التعادل الإيجابي للمرة الثالثة على التوالي في تاريخ لقاءات الفريقين ببطولة الدوري السعودي.

ولم ينجح النادي الأهلي في الاحتفاظ بتقدمه، خاصة أن الراقي هو من بادر بالتسجيل في مباراة الأهلي والفيحاء عبر النجم السوري عمر السومة في الدقيقة السبعين من عمر المباراة.

ونجح اللاعب جوميز في تسجيل هدف التعادل لنادي الفيحاء بالدقيقة الثانية والتسعين من عمر لقاء الأهلي والفيحاء، لينجو الفيحاء من هزيمة كانت قريبة.

وانتهت جميع لقاءات الأهلي والفيحاء الثلاثة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يذكر أن الراقي أصبح رصيده بعد التعادل في لقاء الأهلي والفيحاء 23 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أما نادي الفيحاء فأصبح رصيده 12 نقطة في المركز العاشر.

ولم ينجح الراقي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة الدوري السعودي، حيث فاز الأهلي على الاتحاد في ديربي جدة يوم الأحد الماضي، ثم سقط الراقي في فخ التعادل في لقاء الأهلي والفيحاء.

سجل عمر السومة هدفه السابع في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد أن سجل هدف التقدم للراقي في مباراة الأهلي والفيحاء.

يذكر أنه بعد تعادل الراقي في لقاء الأهلي والفيحاء، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي وفاق سطيف الجزائري في إياب ثمن نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، حيث تُقام المباراة في الرابع من ديسمبر المقبل في مدينة جدة.

وسيخوض الراقي مباراته المقبلة في بطولة الدوري ضد نادي الرائد في الثامن من ديسمبر، بعد التعادل في لقاء الأهلي والفيحاء.