للموسم السابع.. الأهلي لا يخسر ضد الاتحاد

الأحد ٢٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٠ مساءً
للموسم السابع.. الأهلي لا يخسر ضد الاتحاد

حافظ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سجله الخالي من الهزائم ضد الاتحاد، خلال آخر 7 مواسم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تفوقه ضد الاتحاد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز عليه اليوم، ليتجنب الراقي الخسارة أمام العميد في المباراة الـ13 على التوالي.

وانتهت مباراة الأهلي ضد الاتحاد في الجولة العاشرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الراقي بنتيجة 3/ 1، سجلها؛ عمر السومة، عبدالفتاح عسيري وعبدالله السعيد، وأحرز هدف العميد فهد المولد.

وبدأ الأهلي سلسلة اللا هزيمة ضد الاتحاد موسم 2012/ 2013، حينما فاز في الدور الأول بنتيجة 3/ 1، وتعادلا بهدف لكل فريق في الدور الثاني، وفي الموسم التالي تعادلا سلبيًّا في اللقاء الأول، وفاز الراقي بهدفين لهدف في المباراة الثانية.

وتعادل الأهلي ضد الاتحاد بنتيجة 1/ 1 في مباراتي موسم 2014/ 2015، قبل أن يستعد ذاكرة الانتصارات في الموسم التالي، حيث فاز الراقي في الدور الأول بثلاثية نظيفة، وبرباعية مقابل هدفين في الدور الثاني.

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على نتيجة مباراة الدور الأول بين الأهلي ضد الاتحاد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2016/ 2017، قبل أن يفوز الراقي برباعية مقابل هدف في الدور الثاني.

واستمر العميد في السقوط أمام الراقي موسم 2017/ 2018، بعدما هُزم بثلاثية نظيفة في مباراة الدور الأول، قبل أن يتعادلا سلبيًّا في الدور الثاني، وأخيرًا فوز الأهلي على الاتحاد اليوم بثلاثية مقابل هدف.