مارسيليا يُنافس 3 أندية سعودية على ضم بونجاح

الجمعة ٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٥ مساءً
مارسيليا يُنافس 3 أندية سعودية على ضم بونجاح

انضم مارسيليا الفرنسي إلى الأندية السعودية الراغبة في التعاقد مع مهاجم المنتخب الجزائري ونادي السد القطري، بغداد بونجاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية فرنسية، أن بغداد بونجاح بات مطلبًا رئيسيًّا لنادي مارسيليا، وشددت على أن مجلس الإدارة تقدم بعرض رسمي لنادي السد، من أجل الحصول على خدمات الجزائري الدولي، إلا أن مسؤولي النادي القطري طلبوا 15 مليون يورو.

وارتبط اسم بغداد بونجاح بالانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة؛ نظرًا لقدراته الهجومية والتهديفية العالية، في الوقت الذي يُعاني فيه العميد هجوميًّا هذا الموسم.

وأشارت تقارير إلى أن نادي الهلال يسعى لضم بغداد بونجاح لتكوين ثنائي هجومي قوي مع الفرنسي بافيتيمبي غوميز، لرغبة الزعيم في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، وتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين.

وأوضحت التقارير أن نادي الشباب يرغب هو الآخر في التعاقد مع بغداد بونجاح لتدعيم صفوفه، خاصة أنه يُعاني هجوميًّا لعدم وجود أي لاعب في هذا المركز باستثناء المهاجم المخضرم ناصر الشمراني.

ويُعد بغداد بونجاح واحدًا من أبرز المهاجمين في الدوريات العربية لعام 2018، ونجح في تسجيل 21 هدفًا في الدوري القطري هذا الموسم، وبفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه، كما يملك قدرات بدنية وفنية مميزة.