ما الذي يدور في رأس كارينيو ؟

الثلاثاء ٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٢ صباحاً
ما الذي يدور في رأس كارينيو ؟

لأول مرة هذا الموسم، استجابت الإدارة النصراوية لضغوط جماهيرها بفتح تدريبات الفريق والوقوف جديًّا بعد نكسة الأهلي وتعثر الفيحاء.

حضرت الجماهير اليوم تدريب فريقها حاملة لافتات تشجيعية للمدرب ولاعبيه، مُجددة ثقتها ووقوفها خلف النصر بإدارته المُجتهدة التي لم تبخل بشيء منذ حضرت نهاية الموسم الماضي.

كارينيو الذي يعيش موقفًا لا يُحسد عليه، تتنازعه الأخبار والشائعات بإقالته اليوم أو غدًا أو في التوقف القادم؛ قال للاعبيه اليوم: إن هذا الموقف العصيب سبق أن عاشه في تجربته السابقة مع النصر، مُذكرًا قدامى لاعبيه بتلك اللحظات السعيدة في نهاية الموسم التاريخي 2013/ 2014.

برّر كارينيو خسارة الأهلي بالأداء السيئ لفريقه في أغلب مجريات المباراة، وقال: إن اللعب بتحفظ في الشوط الأول كان هدفه إمساك زمام الأمور في الوسط.

كارينيو في المؤتمر بعد مباراة الأهلي ذكر أنه لا يوجد ما يُسمى بالخوف في كرة القدم، على عكس معارضيه الذين وصفوه بالجبان بسبب تحفظه المبالغ فيه في الشوط الأول من نزال الأهلي.

يدور في رأس كارينيو؛ أحد المدربين المؤثرين في تاريخ النصر؛ عديد من السيناريوهات ستلقي بظلالها على تركيزه وعمله في الفترة المقبلة.

لقاء المولدية الجزائري الأربعاء مفترق طرق بالنسبة لكارينيو وحظوظ النصر، الفوز يحل جزءًا من المشاكل ويقلل الحِمل على كارينيو وكتيبته، نتيجة أُخرى غير الفوز لن يصمد معها كارينيو في منصبه بازدياد الضغوط الإعلامية والجماهيرية.