ما سر الـ6 ساعات التي قضاها وزير الصحة في الباحة؟

الإثنين ٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠١ صباحاً
ما سر الـ6 ساعات التي قضاها وزير الصحة في الباحة؟

زار وزير الصحة، الدكتور توفيق الربيعة، منطقة الباحة قبل 3 سنوات لتفقد الأحوال الصحية حينئذ، واليوم يعود مرة أخرى الوزير لمقابلة أمير المنطقة حسام بن سعود الحريص على توفير كافة الإمكانيات وسبل الراحة للمواطنين.

وكما عود أمير الباحة أهالي المنطقة على طاولة الحُسام كان هناك حسم جديد يدفع بصحة المنطقة إلى الأمام، حيث سيقف مع الوزير الربيعة على أوضاع القطاع الصحي بالمنطقة واحتياجاته ومتطلباته.

6 ساعات:

6 ساعات هي الفترة التي قضاها الوزير الربيعة لرؤية ما يمكن رؤيته ويسمع القليل من الكثير، ولكن يبقى السؤال “هل الساعات الـ6 كافية لرؤية كل شيء ومناقشة العديد من الملفات المغلقة والعاجلة، والقضايا التي تحتاج لحلول سريعة؟”.

نتائج الزيارة:

وبعد انتهاء الزيارة قال الدكتور الربيعة: إنه سيتم إنشاء مركز للأورام، وتطوير مركز القلب، إضافة إلى دعم مستشفى المخواة العام بمبلغ 160 مليون ريال، للتجهيزات والانتهاء منه.

وشدد على أنه سيتم الاهتمام بكل من لم يمارس عمله في مجال تخصصه الصحي، وسيتم تحويل كل من تم تكليفهم بمجالات بعيدة عن تخصصاتهم وإعادة النظر في ذلك، والاهتمام بالخدمات الصحية بالمنطقة.

القادم المنتظر:

وفي نهاية الزيارة، أكد الوزير أن منطقة الباحة تحتاج الدعم وسيكون القادم أجمل وأفضل، وأن المنطقة بجميع محافظاتها ستشهد نقلة نوعية في التقدم والتطوير الصحي.