مباراة الهلال والاتفاق .. الأزرق يُمتع برباعية وينفرد بالصدارة

الثلاثاء ٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:١٥ مساءً
مباراة الهلال والاتفاق .. الأزرق يُمتع برباعية وينفرد بالصدارة

انتهت مباراة الهلال والاتفاق، منذ قليل، ضمن مباريات الجولة الخامسة والمؤجلة بين الفريقين في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الهلال برباعية مقابل هدف.

بدأ نادي الهلال بضغط هجومي كبير، حيث تمكن الزعيم عبر نجمه سالم الدوسري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة عشرة من عمر الشوط الأول.

ظل نادي الهلال يضغط هجوميًّا، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني، حيث تمكن اللاعب البيروفي أندري كاريلو من استغلال خطأ قاتل في دفاعات نادي الاتفاق ليسجل الهدف الثاني للزعيم في المباراة بالدقيقة السادسة والأربعين من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني من المباراة استمرت السيطرة الهلالية، حيث تمكن اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز من تسجيل الهدف الثالث في مباراة الهلال والاتفاق بطريقة عالمية عبر ضربة مقصية مزدوجة في الدقيقة الخامسة والخمسين.

قلص نادي الاتفاق الفارق بعد ذلك، ونجح في تسجيل الهدف الأول له في المباراة عبر نجمه الأرجنتيني كريستيان جوانكا في الدقيقة التاسعة والستين.

لم يهنأ نادي الاتفاق بهدفه، حيث تمكن الهلال سريعًا من تسجيل الهدف الرابع عبر اللاعب جوميز في الدقيقة السبعين.

انتهت مباراة الهلال والاتفاق بفوز الزعيم برباعية مقابل هدف، حيث أصبح رصيد الهلال بعد الفوز 24 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد نادي الاتفاق عند 14 نقطة في المركز السادس.