مباراة الهلال والاتفاق .. جوميز Super Man والطائر بصدارة الهدافين

الثلاثاء ٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٥ مساءً
مباراة الهلال والاتفاق .. جوميز  Super Man والطائر بصدارة الهدافين

شهدت مباراة الهلال والاتفاق تألقًا كبيرًا من قبل النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الذي نجح في زيارة شباك نادي الاتفاق مرتين خلال المباراة.

وبعد نهاية مباراة الهلال والاتفاق، نجح اللاعب جوميز ومع مرور الوقت في إثبات أنه أنجح صفقة أبرمها الزعيم في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وتميزت تحركات جوميز في مباراة الهلال والاتفاق بالذكية، خاصة مع تفاهم واضح بينه وبين النجم سالم الدوسري، حيث صنع الأخير هدفين للقناص جوميز.

وترغب الجماهير الهلالية وبعد نهاية مباراة الهلال والاتفاق في أن يستمر جوميز في تألقه مع تألق سالم الدوسري وكاريلو وعودة اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري من الإصابة لتكتمل عناصر الخط الهجومي لفريق الهلال؛ أملًا في حصد البطولات في الموسم الجاري.

وبعد تألق بافيتيمبي جوميز في مباراة الهلال والاتفاق بإحرازه هدفين، أصبح رصيد أهداف جوميز حتى الآن في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين سبعة أهداف ليتواجد في المركز الأول في صدارة قائمة هدافي الدوري.

وبعد نهاية مباراة الهلال والاتفاق، أعرب اللاعب جوميز عن سعادته بتألقه مع نادي الهلال، مُضيفًا أنه سعيد بالتواجد في السعودية هو وأسرته ويسعى إلى التألق وإحراز مزيد من الأهداف مع الزعيم خلال الفترة المقبلة.

وكان الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، أكد بعد نهاية مباراة مباراة الهلال والاتفاق أن الزعيم لا يفكر في المنافسين، ويركز على تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة.

ونجح الزعيم في الانفراد بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الفوز في مباراة الهلال والاتفاق برصيد 24 نقطة وبفارق خمس نقاط عن ناديي الأهلي والنصر.

وستكون مباراة الهلال المقبلة في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ضد نادي الوحدة، حيث تُقام المباراة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة.