مباراة الهلال والنفط.. الزعيم لتأكيد تفوقه وبطل العراق ينتظر معجزة

الجمعة ٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٧ مساءً
مباراة الهلال والنفط.. الزعيم لتأكيد تفوقه وبطل العراق ينتظر معجزة

تترقب الجماهير مباراة الهلال والنفط العراقي اليوم، التي ستُقام على ملعب فرانسوا حريري ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وانتهت مباراة الهلال والنفط العراقي في ذهاب دور الـ16، بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم لفوز عريض برباعية دون رد، ليُسهل كثيرًا من مهمته في لقاء اليوم، حيث يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة، أو الخسارة بثلاثة أهداف، لضمان التأهل.

وعلى الرغم من اقتراب الزعيم من التأهل إلى دور الـ8 من كأس زايد للأندية الأبطال، إلا أن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس يسعى لتحقيق الفوز في مباراة الهلال والنفط اليوم، لتأكيد تفوقه على بطل العراق.

وأكد جيسوس خلال تصريحاته قبل مباراة الهلال والنفط في إياب دور الـ16، أن الفريق أتى إلى العراق لتحقيق الانتصار، خاصة أن الزعيم هدفه الوحيد هو الفوز في جميع المباريات التي يخوضها بكافة البطولات.

ولم يخسر الزعيم في أي بطولة هذا الموسم، وتعادل مرة واحدة أمام الفيصلي في الجولة العاشرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويأمل جيسوس أن تكون مباراة الهلال والنفط العراقي اليوم طريقه لاستعادة الانتصارات.

ويأمل بطل العراق استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الهلال والنفط اليوم، وتحقيق مفاجأة بالفوز على الزعيم، لرد اعتباره بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في لقاء الذهاب الذي أُقيم بالرياض.

ويحتاج بطل العراق إلى معجزة في مباراة الهلال والنفط اليوم، لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الـ8 من كأس زايد للأندية الأبطال، حيث يصعب تسجيل 4 أهداف في شباك الزعيم خلال لقاء واحد، خاصة أن خط دفاع الأزرق يؤدي بشكل جيد مع جيسوس.