محافظ محايل يبحث أسباب تجمع مياه الأمطار في محطة الضخ الرئيسية

الأحد ٤ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٩ مساءً
محافظ محايل يبحث أسباب تجمع مياه الأمطار في محطة الضخ الرئيسية

بحث محافظ محايل، محمد بن ناصر بن لبدة، وبحضور مدير مكتب خدمات المياه بالمحافظة المهندس إسلام عبدالله آل مسفر، أسباب تجمع مياه الأمطار بمحطة الضخ الرئيسية للصرف الصحي التي تقع على طريق بحر أبو سكينة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد اليوم الأحد في مقر مكتبه بالمحافظة، حيث أكد أن مكتب خدمات المياه طالب بلدية المحافظة بتنفيذ عبارة لتصريف مياه الأمطار، مشيرًا إلى أن تجمع المياه تسبب بتعطيل تشغيل المضخة عند تجمع المياه.

وبين أن اللجنة أوصت بسرعة الوقوف على الموقع من قبل المختصين عن صيانة مشاريع المياه بمكتب خدمات المياه، ومدير المشاريع بالبلدية، ولجنة متابعة المشاريع المنبثقة من المجلس المحلي، إضافة للمهندس الاستشاري التابع للبلدية؛ وذلك لإيجاد حلول مناسبة لمعالجة تصريف المياه عن محطة المعالجة.

كما بحث المحافظ إشكالية خط الطرد الرئيسي وغرف المحابس لمياه التنقية التي تصل من سد وادي حلي لمحايل، والمتداخلة مع مشروع طريق ازدواج محايل- السعيدة- بحر أبو سكينة، والمتسببة بتعثر مسار المشروع.

وطالب ابن لبدة في ختام الاجتماع بإيجاد حلول عاجلة بين مهندس المشروع ومدير المياه لمعالجة موضوع التعثر بما يضمن استمرار تنفيذ المشروع.