مدراء فروع هدف الـ13 يجتمعون لتكثيف الجهود تجاه الباحثين عن عمل

الخميس ١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:١٩ مساءً
مدراء فروع هدف الـ13 يجتمعون لتكثيف الجهود تجاه الباحثين عن عمل

أكد مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الدكتور محمد بن أحمد السديري، على أهمية تحول فروع الصندوق إلى مراكز تأهيل وتوظيف للباحثين والباحثات عن عمل ومساعدتهم في الحصول على الوظيفة المناسبة، ومتابعة استقرارهم الوظيفي وتكيفهم مع بيئة العمل.

وأضاف خلال ترؤسه اليوم الخميس بمدينة عرعر، اجتماع الفروع بمشاركة مدراء الفروع في 13 منطقة، أن الصندوق أطلق مؤخرًا ضمن مبادرات منظومة العمل والتنمية الاجتماعية الـ68 مبادرة لتحويل فروع الصندوق الـ 22 في المدن والمحافظات إلى مراكز تأهيل وتوظيف للباحثين والباحثات عن عمل، ومتابعة استقرارهم الوظيفي، وتقديم الدعم لأصحاب الأعمال لتوطين الوظائف المنتجة والمستقرة.

وأشار الدكتور السديري، إلى أن اجتماع مدراء الفروع يهدف إلى تبادل الممارسات والأفكار الناجحة بين فروع هدف للاستفادة منها في باقي الفروع، وكذلك مراجعة الأعمال التشغيلية والمنجزة في كل فرع واحتياجاتها، من أجل الوفاء بمهامها تجاه الباحثين عن عمل وأصحاب الأعمال.

ووجه الدكتور السديري مدراء الفروع خلال الاجتماع، بتكثيف الجهود بالشراكة مع قطاع الأعمال في المناطق، لتمكين أبناء وبنات الوطن من فرص العمل المنتجة والمستقرة، وكذلك تعزيز عمليات التوظيف في المدن والمحافظات، ورفع جودة نتائج ومخرجات التوظيف.

وتخلل الاجتماع، عدة عروض ومناقشات بمشاركة مدراء فروع المناطق حول الاعمال التشغيلية للفروع والأعمال المنجزة فيها، ونتائج برامج الارشاد المهني واللقاءات الوظيفية، وتحسين وتطوير رحلة عملاء الفروع لتسهيل حصولهم على الخدمات التي يحتاجونها.