مفاجآت في قائمة الأخضر لمباراتي اليمن والأردن

السبت ١٠ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٢٣ مساءً
مفاجآت في قائمة الأخضر لمباراتي اليمن والأردن

أعلن المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، للمشاركة في المرحلة الثالثة من المعسكر الإعدادي، استعدادًا لبطولة كأس آسيا 2019 التي ستُقام في الإماراتي، خلال شهر يناير المقبل.

وشهدت قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مفاجآت، بانضمام ثنائي الأخضر الشاب تركي العمار وفراس البريكان بعد مشاركتهما المميزة في كأس آسيا تحت 19 عامًا، والتي توج المنتخب الوطني بلقبها.

وجاءت قائمة الأخضر كالتالي: محمد العويس، وليد عبدالله، محمد اليامي، حسين عبدالغني، سلطان الغنام، ياسر الشهراني، محمد البريك، عمر هوساوي، محمد آل فتيل، حسان التمبكتي، علي آل بليهي، عبدالله عطيف ومحمد كنو.

كما شهدت القائمة تواجد كل من: أيمن الخليف، حسين المقهوي، سلمان الفرج، يحيى الشهري، هتان باهبري، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن غريب، تركي العمار، سالم الدوسري، فهد المولد، فراس البريكان وهارون كمارا.

وسيُقام معسكر المنتخب السعودي على فترتين، الأولى في المنطقة الشرقية، وتنطلق في 12 من نوفمبر، وتستمر حتى 18 من الشهر ذاته، والثانية في العاصمة الأردنية عمان، وتبدأ مباشرة بعد المرحلة الأولى، وتستمر حتى 20 من الشهر الحالي.

وسيخوض المنتخب السعودي مباراتين وديتين أمام اليمن، يوم 16 من نوفمبر، على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، والثانية أمام الأردن، يوم 20 من الشهر ذاته، على إستاد الملك عبد الله الثاني في العاصمة عمان.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    بالتوفيق لكل المنتخبات