منشآت تطلق المرحلة الثانية من برنامج طموح للتجارة الإلكترونية

الخميس ٨ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٣١ مساءً
منشآت تطلق المرحلة الثانية من برنامج طموح للتجارة الإلكترونية

أطلقت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” المرحلة الثانية من برنامج “طموح للتجارة الإلكترونية” والهادف إلى تمكين وتحفيز المنشآت الناشئة ومتناهية الصغر والصغيرة في الأنشطة الثقافية، الصحية، الرياضية، الترفيهية والمهنية في المملكة بالاعتماد على التقنية والقنوات الإلكترونية في عملياتهم التجارية؛ وذلك لتوسيع قاعدة عملائها وأعمالها وزيادة انتشارها بطريقة احترافية.

ويُتوقع أن يساهم البرنامج في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة وزيادة الناتج المحلي الإجمالي، حيث يأتي ذلك في السعي لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ في بناء اقتصاد مزدهر وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة في لعب دور اقتصادي مهم في المملكة.

ودعت “منشآت” الراغبين في التسجيل ببرنامج “طموح للتجارة الإلكترونية” إلى زيارة الرابط  (هنا) للاستفادة من أهم أوجه الدعم والخدمات التي يقدمها البرنامج.

يذكر أن المرحلة الثانية من برنامج “طموح للتجارة الإلكترونية” دشنها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على هامش ملتقى بيبان منطقة مكة الذي أقيم مؤخراً لتساهم في تسهيل وتسريع التحول للتجارة الإلكترونية، وتثقيف وتعليم المنشآت بالتجارة الرقمية الحديثة إضافة إلى المساهمة في رفع نسبة الصادرات السعودية عن طريق المتاجر الإلكترونية.