مهرجان الطفل ينطلق بالتزامن مع اليوم العالمي.. قريبًا

الأحد ١١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٩ مساءً
مهرجان الطفل ينطلق بالتزامن مع اليوم العالمي.. قريبًا

يقام في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض خلال الفترة من ٢١-٢٣ نوفمبر ٢٠١٨م مهرجان اليوم العالمي للطفل في دورته الحادية عشرة.
ومن المقرر أن يشارك في المهرجان العديد من الأطفال الموهوبين كما وجهت الجهة المنظمة لكافة الأطفال للحضور والاستفادة من الفعاليات المصاحبة له، والتي يشارك فيها العديد من الجهات الحكومية والخاصة والجمعيات وسفارات الدول الشقيقة والصديقة.
ويعتبر مهرجان اليوم العالمي للطفل فرصة سانحة لجميع الأطفال لإبراز مواهبهم وإظهارها أمام الجمهور لدعمها وتشجيعها، ويأتي تنظيمه تزامنا مع الاحتفالية العالمية بالطفل والتي توافق 20 نوفمبر من كل عام.
وتشهد فعاليات المهرجان هذا العام تنوعا في المحتوى، وتطويرا كبيرا مقارنة بالأعوام السابقة ليستفيد منها الأطفال بشكل كبير حيث سيشمل المسرحيات الموجهة للأطفال ومشاركات الفرق الاستعراضية، وتنظيم المسابقات التثقيفية والترفيهية والمعارض التي تشارك فيها الجهات ذات العلاقة، والمشاركات المدرسية للبنين والبنات، والورش والدورات الفنية والمهارية والعديد من الفعاليات المشوقة، ومنها مسابقة للأطفال الموهوبين في مجال التصوير والرسم والإلقاء وأصحاب الأصوات الجميلة والمخترعين ومسابقة للقصة القصيرة مع الترحيب بجميع الموهوبين في كل المجالات.