موعد مباراة السعودية والأردن .. والقنوات الناقلة

الثلاثاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٥ مساءً
موعد مباراة السعودية والأردن .. والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير العربية موعد مباراة السعودية والأردن الودية، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في منافسات بطولة كأس آسيا 2019 التي ستُقام في الإمارات.

وسيكون موعد مباراة السعودية والأردن الودية، في الثامنة مساء بتوقيت المملكة، اليوم الثلاثاء، وستُقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الثاني في العاصمة عمان.

وستنقل قناة KSA SPORT 1 مباراة السعودية الأردن اليوم، ويُعلق عليها عبدالله الحربي، كما ستُذاع المواجهة الودية عبر قنوات وتطبيق دوري بلس بتعليق حماد العنزي.

وقبل مباراة السعودية والأردن اليوم، لعب الأخضر وديًا أمام المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، يوم الجمعة الماضي، وفاز بهدف دون رد أحرزه اللاعب عبد الرحمن غريب.

وتُعد مباراة السعودية والأردن هي الأولى التي يخوضها الأخضر في العاصمة عمان، منذ 3 سنوات، حينما واجه المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2018.

ويتواجد المنتخب الأردني في المجموعة الثانية بمنافسات كأس آسيا 2019، والتي تضم منتخبات أستراليا، سوريا، وفلسطين، فيما تقع السعودية على رأس المجموعة الخامسة مع منتخبات قطر، لبنان وكوريا الشمالية.