نادي الاتحاد .. آمال ثم تعثرات صنعت الاستقالة

الإثنين ٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٢٠ مساءً
نادي الاتحاد .. آمال ثم تعثرات صنعت الاستقالة

يعيش نادي الاتحاد حاليًا موقفاً لا يُحسد عليه بعد تلقيه خسارته الثامنة في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب الخسارة من النادي الأهلي بالأمس في ديربي جدة بثلاثية مقابل هدف.

وقرر نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق، التقدم باستقالته من منصبه لظروف خاصة به، حيث أخبر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة باستقالته.

وعلى الفور قرر آل الشيخ تعيين لؤي ناظر رئيسًا جديداً لنادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

ولم ينجح نادي الاتحاد منذ بداية الموسم في تحقيق أي انتصار، حيث بدأت المعاناة منذ خسارة لقب السوبر السعودي لصالح نادي الهلال في شهر أغسطس الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

كما أن الهزائم المتلاحقة لفريق نادي الاتحاد أدت بشكل كبير إلى وجود حالة من القلق لدى جماهير العميد على فريقها، وقدرته حتى على البقاء في مصاف فرق الدوري الممتاز وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وأكد نواف المقيرن الرئيس المستقيل، أن نادي الاتحاد سيتم رعايته بأكبر عقد رعاية خلال الفترة القليلة المقبلة، مضيفًا أنه تم الانتهاء من مشكلات كثيرة تتعلق بالديون.

وأشار المقيرن إلى أنه سيظل داعمًا لفريق نادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة مثله مثل باقي مشجعي العميد.

يذكر أن نادي الاتحاد كان أقال مدربه الأرجنتيني رامون دياز من منصبه كمدير فني للفريق الأول بعد الخسارة من نادي القادسية بثلاثية دون رد في الجولة الثانية.

ولا يزال يبحث نادي الاتحاد بقيادة مدربه الكرواتي سلافين بيليتش عن تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة، مع اقتراب الموسم الجاري من نهاية نصفه الأول.

خسر نادي الاتحاد من النادي الأهلي، وسجل اللاعب فهد المولد هدف العميد الوحيد في المباراة بالدقيقة السابعة من عمر اللقاء.

يتذيل نادي الاتحاد جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطتين.