نجم الوحدة: الهلال استغل أخطاءنا الفردية

الأحد ١١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٦ مساءً
نجم الوحدة: الهلال استغل أخطاءنا الفردية

أعرب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، فيصل درويش، عن خيبة أمله بعد الخسارة أمام الهلال بثلاثية دون رد في الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة أمام الهلال على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، بثلاثية نظيفة، سجلها سلمان الفرج، كارلوس إدواردو وسالم الدوسري في الدقائق 18، 29 و47.

وقال فيصل درويش: “نبارك للهلال فوزه، المنافس استغل أخطاءنا الفردية، وسجل 3 أهداف في الشوط الأول.. حاولنا تقليل أخطائنا في الشوط الثاني، وسنحت لنا عدة فرص لم تستغل، وسنحاول أن نكون أفضل في المستقبل”.

وتابع دوريش تصريحاته بعد مباراة الهلال والوحدة اليوم، قائلًا: “الهلال ليس كأي فريق آخر، كنّا نعلم قوته واحترمناه، ولكن لم يحالفنا التوفيق، والقادم أفضل”.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عند 15 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام نوف

    الف الف الف مبروك فوز الزعيم ومن فوز لفوز أن شاءالله

  • غير معروف

    هههه الي يسمعك يقول فيق عالمي مايعرف الهزايم مايدري انكم على قول عادل امام دخلة خرجة خرجة دخلة من الممتاز الى الاولى ومن الاولى الى الممتاز الذي ان وصلتوة ترتيبكم تحت العاشر اذا ماهو في الاخير والله من صغتي الا الان على مشارف السبعين امنيتي تحققوا حاجة للفريق وللجمهور ولاكن حظ الوحدة انة مارزقة الله بلاعبين يلعبوا من اجل النادي وجمهورة للاسف والحمد لله الله يصبرنا ياجمهور وان شاءالله يطلع لاعبين كمل يرفعوا الفريق باخلاص وتفاني الله المستعان الحمد لله رب العالمين