نفاد التذاكر الموحدة لديربي جدة

الجمعة ٢٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٥:١٣ مساءً
نفاد التذاكر الموحدة لديربي جدة

نفدت تذاكر ديربي جدة الموحدة بين الاتحاد والأهلي قبل أكثر من 48 ساعة على موعد مباراة الجولة العاشرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت منصة مكاني قد طرحت، يوم الاثنين، تذاكر ديربي جدة بالأسعار التالية، 10 ريالات الموحدة، 300 ريال الفضية و500 ريال الذهبية، وأوضحت أنه تم تقسيم الجماهير بناء على طلب الجهات المنظمة، ليكون 70% لنادي الاتحاد، و30% للأهلي.

وشهدت تذاكر مباراة الاتحاد والأهلي إقبالًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحها، حيث تم بيع أكثر من 34 ألف تذكرة لديربي جدة حتى الآن، حيث قامت جماهير العميد بشراء 46% من التذاكر المخصصة لها، مقابل 66% لجماهير الراقي.

وأشار منصة مكاني المخصصة لبيع تذاكر المباريات، إلى أنه تم بيع 20 ألف تذكرة لديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، بعد مرور 3 دقائق فقط من بداية طرح التذاكر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الأهلي، مساء يوم الأحد المقبل، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، في حين يتذيل الاتحاد المسابقة المحلية برصيد نقطتين فقط.