هل ينتقل تركي العمار إلى الدوري الفرنسي؟

الثلاثاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٩ مساءً
هل ينتقل تركي العمار إلى الدوري الفرنسي؟

خطف نجم نادي الشباب، تركي العمار أنظار عدد من الأندية إليه، بعد ظهوره بمستوى مميز مع الأخضر في منافسات كأس آسيا تحت 19 عامًا، والتي توج الأخضر بلقبها.

وأكدت تقارير صحفية أن نادي نانت، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، قدم عرضًا رسميًا لإدارة الشباب، من أجل الحصول على خدمات تركي العمار خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعقد يمتد لمدة 5 مواسم.

وأشارت التقارير إلى أن عرض نادي نانت ليس الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع تركي العمار في الميركاتو الشتوي، حيث أبدى نادي نيس الفرنسي اهتمامه بضم الموهبة السعودية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن نادي الاتحاد يرغب في التعاقد مع تركي العمار في الميركاتو الشتوي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين مميزين، أملًا في تحسين النتائج هذا الموسم.

ولعب تركي العمار دورًا بارزًا في تتويج الأخضر الشاب بلقب كأس آسيا، حيث سجل 4 أهداف، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وانضم بعد ذلك إلى المنتخب السعودي الأول، ويُنافس على جائزة أفضل لاعب آسيوي شاب لعام 2018.

وولد تركي العمار في سبتمر عام 1999، ويلعب في منطقة وسط الملعب، ولكنه يميل إلى الجانب الهجومي أكثر من الدفاعي، وهو من ناشئي نادي الشباب، وتم تصعيده إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم منذ الموسم الماضي.