هيلدر يُركز على اللياقة والتكتيك في تدريبات النصر

الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٤ مساءً
هيلدر يُركز على اللياقة والتكتيك في تدريبات النصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم الخميس، تدريباته على ملعب الرمز، بحضور نائب رئيس العالمي، عبدالعزيز الجليل، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني والإداري للاعبين.

والتقى المدرب البرتغالي هيلدر بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قبل بداية التدريبات، حيث أوضح لهم برنامج الفريق خلال فترة التوقف الدولي التي ستمتد حتى مباراة العالمي والشباب، المُقرر إقامته، يوم 23 من شهر نوفمبر.

وانطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم بالجري على كامل الملعب، تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة باستخدام عدد من الأجهزة، ثم قسم هيلدر اللاعبين في أربعة أجزاء من الملعب؛ أجرى لهم تدريبات تعتمد على التمريرات البينية.

وركز هيلدر في نهاية تمرين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم، على تدريبات تعتمد على الجوانب التكتيكية، قبل أن يُختتم التدريب بمناورة على كامل الملعب.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم، مشاركة الثنائي عبدالرازق حمدالله وعبدالرحمن العبيد، في حين تواجد الحارس الأسترالي برادلي جونز في العيادة الطبية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة.