وليد سليمان .. قاد الأهلي للنهائي الإفريقي فاقترب من العودة للفراعنة

السبت ٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٤ مساءً
وليد سليمان .. قاد الأهلي للنهائي الإفريقي فاقترب من العودة للفراعنة

يعيش وليد سليمان خلال الوقت الحالي أفضل فتراته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، بعدما قاده إلى التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2018.

ويتألق وليد سليمان صاحب الـ33 عامًا بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2018، حيث رفع رصيده إلى 6 أهداف في النسخة الحالية، مُتساويًا مع زميله المغربي وليد أزارو.

وسجل وليد سليمان هدفين في شباك الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2018، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بثلاثية مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 16 هدفًا في المسابقة القارية.

وبات وليد سليمان في المركز السادس بقائمة هدافي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولات إفريقيا على مدار التاريخ، حيث يتصدر القائمة رئيس مجلس الإدارة الحالي، محمود الخطيب برصيد 37 هدفًا، يليه محمد أبو تريكة بـ32 هدفًا.

ويحل عماد متعب ثالثًا في قائمة هدافي الأهلي إفريقيًّا برصيد 28 هدفًا، وبفارق 10 أهداف عن الثنائي الأنجولي أمادو فلافيو ومحمد بركات، ثم حسام حسن بـ17 هدفًا، وبفارق هدف عن وليد سليمان صاحب الـ16 هدفًا.

وبعد تألق وليد سليمان اللافت مع النادي الأهلي هذا الموسم، اقترب الحاوي من الانضمام إلى قائمة المنتخب المصري الأول لكرة القدم في المعسكر المقبل، لخوض مباراتي تونس في التصفيات الإفريقية والإمارات وديًّا.

ويغيب وليد سليمان عن المشاركة مع المنتخب المصري الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية، حيث تم استدعاؤه مرات قليلة من قبل.