20 يومًا شاهدة على الانتفاضة الأهلاوية

20 يومًا شاهدة على الانتفاضة الأهلاوية

الساعة 2:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2200
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

منذ خسارة النادي الأهلي الثقيلة من فريق الاتفاق بسداسية مقابل هدفين في الجولة السادسة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح الراقي بعد ذلك في استعادة حساباته والاستفاقة بشكل سريع لتحقيق نتائج إيجابية.

وكانت مباراة الأهلي والاتفاق أقيمت في الـ20 من أكتوبر الماضي على ملعب الأمير محمد بن فهد، ولم يكن الأهلي محظوظًا لتقديم نتيجة إيجابية فتلقى الخسارة بسداسية.

ونجح المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي مع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في العودة سريعًا لطريق الانتصارات خلال 20 يومًا فقط، حيث بدأ الأهلي انتصاراته في الدوري بالفوز على فريق الفتح في الجولة السابعة من بطولة الدوري بخماسية مقابل هدف في لقاء أقيم في الخامس والعشرين من أكتوبر الماضي.

وفي يوم الثامن والعشرين من أكتوبر الماضي، تمكن الأهلي من الفوز على فريق وفاق سطيف في الجزائر بهدف دون رد في ذهاب دور ثمن النهائي من البطولة العربية.

وواصل الراقي نتائجه الإيجابية بالفوز في الثالث من نوفمبر الجاري على نادي النصر بثنائية دون رد في مباراة كانت أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في الرياض.

سيواجه النادي الأهلي غدًا الجمعة فريق القادسية ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تُقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :