3 مواقف أغضبت رئيس النصر

3 مواقف أغضبت رئيس النصر

الساعة 4:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

أعرب سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر، في الكثير من المناسبات في الموسم الجاري عن غضبه من الأداء التحكيمي والظلم الذي تعرض له النصر على حد قوله.

وكان النصر خسر من نادي مولودية الجزائر الجزائري في إياب ثمن نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث تم الاعتراض بعد المباراة على تعيين الاتحاد العربي لكرة القدم للحكم الأردني أدهم مخادمة بسبب إيقافه من قبل الاتحاد الأردني لكرة القدم.

ويذكر أن سعود آل سويلم رئيس النصر كتب عبر تويتر تدوينات أكد فيها أنه غير سعيد بسبب أداء الحكم مخادمة في المباراة، مضيفًا أنه شيء غريب تعيين حكم موقوف لإدارة مباراة في دور خروج المغلوب.

وموقف آل سويلم مع حكم لقاء النصر ومولودية الجزائر، ليس الموقف الأول، حيث سبق لرئيس النصر الاعتراض على حكم مباراة النصر والفيحاء في بطولة الدوري السعودي، بسبب عدم احتساب قرارات تحكيمية صحيحة لنادي النصر في اللقاء.

كما أبدى آل سويلم غضبه للمرة الثالثة من تقنية حكم الفيديو المساعد، حيث أكد أنها لم تُفيد نادي النصر منذ انطلاق الموسم، وأشار إلى أن نادي الهلال هو أكثر نادٍ استفاد من تقنية حكم الفيديو المساعد.

وكان نادي النصر فاز على فريق الشباب بهدف دون رد، وبسبب تقنية حكم الفيديو المساعد فقد تسبب هذا في طرد اللاعب البرازيلي بيتروس من صفوف العالمي في مباراة الشباب.


هل قرأت هذا ؟
  • في 3 خطوات .. مكتشف نجم برشلونة يتفوق على جيسوس
  • 3 خطوات تُعيد الحكام السعوديين لأضواء المواعيد الكبرى محليًا
  • 3 مواقف أغضبت رئيس النصر
  • رئيس المسابقات: ميولي هلالية .. والدوري السعودي ينتهي 3 مايو


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :