3 ملايين دولار تُقرب النقاز من الاتحاد

السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٢٣ مساءً
3 ملايين دولار تُقرب النقاز من الاتحاد

يسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة نواف المقيرن، للتعاقد مع نجم نادي الزمالك والمنتخب التونسي، حمدي النقاز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت تقارير مصرية، أن نادي الاتحاد أرسل فاكسًا رسميًّا لمجلس إدارة نادي الزمالك من أجل ضم التونسي الدولي حمدي النقاز في الميركاتو الشتوي، مقابل 3 ملايين دولار.

وكان نادي الزمالك قد أكد من قبل صعوبة الاستغناء عن حمدي النقاز خلال الفترة المقبلة، إلا أن عرض نادي الاتحاد الكبير قد يدفع مسؤولي القلعة البيضاء للموافقة على رحيل الظهير التونسي.

وتألق حمدي النقاز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الموسم الحالي، ولعب دورًا بارزًا في تتويجه بلقب السوبر السعودي المصري على حساب الهلال، ليلفت نظر مسؤولي الاتحاد.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع التونسي الدولي حمدي النقاز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد لمدة 3 سنوات ونصف السنة.

ويسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد لإبرام عدد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الشتوي المقبل، أملًا في تحسين نتائج الفريق الأول لكرة القدم، بعدما فشل في تحقيق أي فوز في منافسات الموسم الرياضي الحالي.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطتين فقط، من التعادل في مباراتين، والخسارة في 7 لقاءات، في أسوأ بداية له في المسابقة المحلية.