4 أندية تترقب مباراة الهلال والاتفاق اليوم

الثلاثاء ٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٧ مساءً
4 أندية تترقب مباراة الهلال والاتفاق اليوم

تحظى مباراة الهلال والاتفاق اليوم، المؤجلة من الجولة الخامسة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمتابعة كبيرة من الأندية المنافسة.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الاتفاق، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة الخامسة.

ويترقب الثنائي الأهلي والنصر مباراة الهلال والاتفاق اليوم، أملًا في تعثر الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، وتقليص الفارق معه على صدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة من 7 مباريات، فيما يبلغ رصيد كل من الأهلي والنصر 19 نقطة من 8 مواجهات.

ويُتابع الشباب والوحدة مباراة الهلال والاتفاق اليوم، أملًا في هزيمة أو تعادل فارس الدهناء، حتى لا يتقدم عليهم في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز السادس بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 14 نقطة من 7 مباريات، وبفارق نقطة واحدة عن الوحدة والشباب صاحبي المركزين الرابع والخامس.