9 لاعبين حاليين من الأخضر واجهوا اليمن .. تعرف عليهم

الجمعة ١٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٢١ مساءً
9 لاعبين حاليين من الأخضر واجهوا اليمن .. تعرف عليهم

يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره اليمني وديًّا، مساء اليوم، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في منافسات بطولة كأس آسيا 2019 التي ستُقام الإمارات، شهر يناير المقبل.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على رأس المجموعة الخامسة في بطولة كأس آسيا 2019، التي تضم كلًّا من كوريا الشمالية، ولبنان، وقطر، فيما تتواجد اليمن في المجموعة الرابعة مع منتخبات إيران، العراق وفيتنام.

وتشهد قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمباراة اليوم، تواجد 9 لاعبين سبق لهم المشاركة أمام اليمن، حيث تواجه المنتخبان 17 مرة من قبل، إلا أن جميع المباريات كانت رسمية، ويُعد لقاء اليوم هو الودي الأول بينهما.

وكشف حساب قناة KSA SPORTS الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن لاعبي الأخضر الذين سبق لهم المشاركة أمام اليمن، وهم سالم الدوسري الذي لعب مباراتين بمعدل 140 دقيقة، فيما خاض فهد المولد مواجهتين بمعدل 94 دقيقة.

ولعب 6 لاعبين من الأخضر مباراة واحدة أمام اليمن بمعدل 90 دقيقة، وهم عمر هوساوي، حسين المقهوي، حسين عبدالغني، وليد عبدالله، عبدالله عطيف، وسلمان الفرج، بالإضافة إلى يحيى الشهري الذي شارك في 28 دقيقة فقط.