Arsenal Vs Liverpool .. الأقدام الفرنسية تنقذ الجانرز من الخسارة

الأحد ٤ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٩ صباحاً
Arsenal Vs Liverpool .. الأقدام الفرنسية تنقذ الجانرز من الخسارة

انتهت مباراة Arsenal Vs Liverpool ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بدأ الشوط الأول من مباراة Arsenal Vs Liverpool بأداء هجومي قوي ومستمر من نادي ليفربول حيث حاول الثلاثي الهجومي الخطير المكون من محمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو وساديو ماني.

ولم ينجح آرسنال خلال الشوط الأول من مباراة Arsenal Vs Liverpool في تسجيل الهدف الأول، كما ألغى حكم لقاء Arsenal Vs Liverpool هدفًا للاعب ساديو ماني خلال الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة Arsenal Vs Liverpool بالتعادل السلبي.

تمكن ليفربول من افتتاح النتيجة في الدقيقة الحادية والستين من مباراة Arsenal Vs Liverpool عبر النجم الإنجليزي جيمس ميلنر من تصويبة قوية.

وفي ظل اعتقد الجميع أن مباراة Arsenal Vs Liverpool ستنتهي بفوز ليفربول، لكن اللاعب الفرنسي ألكسندر لاكازيت نجم نادي آرسنال كان له رأي آخر، حيث تمكن المهاجم الفرنسي من تسجيل هدف التعادل لآرسنال بالدقيقة الثانية والثمانين من عمر اللقاء.

لم يحدث أي جديد في مباراة Arsenal Vs Liverpool حتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أصبح رصيد آرسنال بعد التعادل في مباراة Arsenal Vs Liverpool 23 نقطة في المركز الرابع، بينما أصبح رصيد ليفربول 27 نقطة في المركز الأول.

وكانت مباراة Arsenal Vs Liverpool أقيمت على ملعب الإمارات في مدينة لندن الإنجليزية.

لم ينجح المصري محمد صلاح نجم ليفربول في تسجيل أي أهداف خلال لقاء Arsenal Vs Liverpool، حيث توقف رصيد النجم المصري عند التهديف إلى خمسة أهداف.

وبعد نهاية مباراة Arsenal Vs Liverpool، سيواجه آرسنال في الجولة الثانية عشرة فريق وولفرهامبتون يوم الأحد المقبل، بينما سيواجه نادي ليفربول فريق فولهام.

حافظ آرسنال على سلسلة اللا هزيمة والتي حققها في آخر تسع مباريات بالدوري الإنجليزي بعد تعادله في لقاء Arsenal Vs Liverpool.