Barcelona .. واستعادة الأمجاد الأوروبية بقيادة ميسي

الخميس ٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:١٦ مساءً
Barcelona .. واستعادة الأمجاد الأوروبية بقيادة ميسي

يعول Barcelona كثيرًا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في استعادة الأمجاد الأوروبية، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ونجح Barcelona بقيادة المتألق ميسي في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي آيندهوفن الألماني في الجولة الخامسة، ليضمن صدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما ضمن التأهل إلى منافسات دور الـ16 من قبل.

وصنع ميسي الفارق في مباراة Barcelona وآيندهوفن في الشامبيونزليج، ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر سجله جيرارد بيكيه، ليقود البرغوث الفريق الكتالوني لتحقيق أول فوز منذ عودته إلى الملاعب بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في الذراع.

وعانى Barcelona من تراجع النتائج في الدوري الإسباني لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة، حيث خسر برباعية مقابل ثلاثة أهداف أمام ريال بيتيس، قبل أن يتعادل بنتيجة 1/1 أمام أتلتيكو مدريد.

ويفتقد Barcelona للأداء الممتع في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إلا أن ميسي دائمًا ما يخطف الأنظار في الشامبيونزليج بأدائه الإيجابي ولمساته المؤثرة وأهدافه.

وتأمل جماهير Barcelona في تحقيق الفريق الكتالوني لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بقيادة ميسي، في ظل تراجع مستوى المنافس التقليدي ريال مدريد الذي يحمل لقب الشامبيونزليج آخر 3 مواسم.

ويفقد Barcelona عددًا من لاعبيه المؤثرين بسبب الإصابات، حيث يغيب عنه لويس سواريز، سيرجي روبيرتو وآرثر ميلو، وتأكد غياب رافينيا ألكانتارا حتى نهاية منافسات الموسم الحالي، وتعافى الثنائي كوتينيو وراكيتيتش من الإصابة مؤخرًا.