Crown Jewel .. الجماهير رسمت أجمل صورة

السبت ٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:٢١ صباحاً
Crown Jewel .. الجماهير رسمت أجمل صورة

حرص العديد من المتابعين وعشاق المصارعة في المملكة العربية السعودية على حضور أحداث WWE CROWN JEWEL والتي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض.

وتُعد منافسات Crown Jewel ثاني فعالية تستضيفها المملكة العربية السعودية لرياضة المصارعة، بعد استضافة أعظم رويال رامبل في شهر أبريل الماضي.

وكان الحضور الجماهيري في Crown Jewel بمختلف الأعمار السنية، رسم الصورةَ الأجمل، حيث أكد هذا الحضور على نجاح فعالية Crown Jewel، كما أثبت أن المملكة قادرة على استضافة أي حدث رياضي كبير خلال الفترة المقبلة.

وشهدت منافسات Crown Jewel فوز المصارع بروك ليزنر بلقب UNIVERSE للمرة الثانية، بجانب فوز فريق ذا بار المكون من سيزارو وشايموس بلقب SMACK DOWN للفرق الثنائية.

كما نجح الفريق الثنائي إكس دي المكون من شون مايكلز وتريبل إتش في الفوز في مباراة MAIN EVENT على فريق إخوة الدمار والمكون من المصارع أندر تايكر وزميله كين.

يذكر أن المملكة ستستضيف بطولة السوبر الإيطالي في كرة القدم بين ناديي ميلان ويوفنتوس في شهر يناير المقبل.

وشهدت منافسات Crown Jewel فوز المصارع شاين ماكمان بلقب كأس العالم في الـ WWE متفوقًا على كل من ذا ميز والمصارع دولف زيجلر.

حضر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة منافسات Crown Jewel في ملعب جامعة الملك سعود، كما صافح المصارع المخضرم هالك هوجان.