آل سويلم ساخرًا: نتكفل بتقديم CD لتصريحات مدربي العالمي
بعد تدوين كارلوس لحديث هيلدر

آل سويلم ساخرًا: نتكفل بتقديم CD لتصريحات مدربي العالمي

الساعة 10:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4000
1
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي النصر، سعود آل سويلم، استغرابه من متابعة الهلال لتصريحات المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، البرتغالي هيلدر كريستوفاو.

وأعاد آل سويلم، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، نشر تغريدة ترصد تواجد البرتغالي جواو كارلوس، السكرتير الفني بفريق الهلال لتدوين تصريحات مدرب العالمي هيلدر كريستوفاو في المؤتمر الصحافي لديربي الرياض.

وعلق رئيس نادي النصر على التغريدة قائلًا: “حضور مبارياتنا وتسجيل بيانات وتصوير ومشيناها.. أما يوصل التفكير الذكي لتسجيل حديث المدرب خلف الجدران..؟!! نحن نتكفل بتقديم USB أو CD لتصريحات مدربي العالمي إذا فاتكم شيء”.

وكان آل سويلم قد علق على نتيجة مباراة الهلال والنصر قائلًا: “هارد لك لجمهور العالمي.. استحوذنا وسيطرنا على مجريات المباراة حتى اختفى (صغير الرياض) أمامنا، ولكن لم يكن التوفيق حليفنا في استغلال الفرص، الفوز على النصر (صعب المحال)”.

وانتهت مباراة الهلال والنصر التي أُقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليُحافظ الزعيم على الصدارة، ويُعزز العالمي من تواجده بالمركز الثاني.


‎تعليق واحد

  1. احمد الغامدى

    اتمنى من رؤسا الانديه ان يكونوا قدوة لجماهير ناديهم وهذا لعب ومنافسه شريفه بين الانديه والتعصب يخلق التفرقه وزيادة العداء بين الجماهير يكفى تخلف وانحدار الى الهاوية فكلنا أبناء هذا الوطن الغالي ولسنا بحاجه إلى التصريحات الغير مقبوله
    حفظ الله وطننا وشعبه وقيادته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :