أسامة هوساوي: سأعتزل في يناير ولن أنتقل لـ الاتحاد

أسامة هوساوي: سأعتزل في يناير ولن أنتقل لـ الاتحاد

الساعة 5:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعة

أكد اللاعب أسامة هوساوي مدافع نادي الوحدة اعتزاله كرة القدم في شهر يناير المقبل وذلك بسبب إصابته في الركبة بجانب ظروفه الخاصة.

وتحدث أسامة هوساوي عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلًا: السلام عليكم، أتمنى من الجماهير الوحداوية عدم تصديق الإشاعات للأسف، ما زلنا في الوحدة في دوامة التشكيك في الذمم وسوء الظن الكثير من الأندية صعدت الممتاز بعدنا واستقرت ونافست لسنوات طويلة، وفريقنا طالع نازل والسبب المهاترات والتسريبات والتي تضر بمصلحة الفريق.

وأضاف هوساوي: من بداية الموسم اتفقت مع الكابتن حاتم خيمي وتكلمت مع المدرب فابيو كاريلي وكل الجهاز الإداري وزملائي اللاعبين يعرفون أنه في الشتوية راح أوقف، عندي أسبابي الخاصة ومنها إصابة في الركبة راح تعيقني كثيرًا على الاستمرار وأخذت الإذن من معالي المستشار تركي الشيخ لأنه هو السبب الرئيسي في رجوعي للوحدة.

وتابع هوساوي: بالنسبة لموضع انتقالي للاتحاد، الاتحاد فريق كبير وعريق والكل يعرف أنا لاعب محترف والنظام لا يسمح بالتفاوض مع اللاعب قبل دخوله آخر ستة أشهر بدون إذن ناديه لأنه في ضرر على اللاعب والنادي.

وقال هوساوي: بالنسبة لموضوع الغياب، الأسبوع الأول كان اختبارات ونفس يوم مباراتنا مع الاتفاق كان عندي اختبار وأجلته وذهبت للمباراة وهذا الأسبوع عندي ظرف عائلي وضروري أكون متواجدًا واجتمعت مع الكابتن ميدو وأيضًا تكلمت مع الكابتن حاتم وتفهما الموضوع وكل اللي حصل بتنسيق مع الإدارة.

وأضاف أسامة هوساوي: لا أنسى أبدًا بداياتي في نادي الوحدة ودعم الجماهير الوحداوية للاعبين، بوقفة صادقة وبتعاون من الجميع، أتمنى عودة الوحدة لتقديم المستويات والنتائج المميزة.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :