إجراءات تسجيل علي النمر .. تُثير حيرة إعلامية وقانونية

إجراءات تسجيل علي النمر .. تُثير حيرة إعلامية وقانونية

الساعة 5:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعة

لا صوت يعلو فوق صوت الأزمة المثارة حاليًا بين نادي النصر ونادي الوحدة، وذلك بعد تقدم الأخير بمذكرة احتجاج للاتحاد السعودي لكرة القدم بعد إشراك الوحدة للاعبين من المواليد أمام العالمي في لقاء الفريقين ببطولة الدوري.

وتزايدت الحيرة في الأوساط الإعلامية والقانونية حول إجراءات تسجيل اللاعب علي النمر كلاعب سعودي وهذا ما أكده نادي الوحدة، لكن عبدالله بن زنان المتحدث الإعلامي لنادي النصر أكد أن النمر ليس سعوديًا.

وتطرق الإعلامي بتال القوس مقدم برنامج في المرمى على قناة العربية قائلًا: كلنا نعرف أن علي النمر لاعب مواليد، هذا ليس سرًا وليس اكتشافًا أيضًا، وشخصيًا أثق في أن حديث الأخ حاتم خيمي تم تسجيله كلاعب سعودي حقيقي.

وأضاف بتال القوس: مفتاح القضية كلها هو كيف تم تسجيله كلاعب سعودي، إذا كان الجواب قانونيًا مقنعًا، فالحق مع الوحدة وإذا كان الجواب لا فالحق مع النصر.

وتحدث القانوني عبدالله الشايع لصحيفة “المواطن” حول قانونية تسجيل علي النمر قائلًا: اعتبار النمر لاعبًا سعوديًا هو خطأ إجرائي، أيًا كان المتسبب فيه، لأن ذلك لا يتماشى مع أنظمة ولوائح الدولة والتي نصت لوائح اتحاد القدم على ضرورة التماشي معها.

وواصل الشايع حديثه في هذا الشأن قائلًا: تسجيل علي النمر كلاعب سعودي حتى ولو كان يملك جواز سفر سعوديًا أمر لا يتماشى مع لوائح الدولة، هذا لن لا يخرجه كونه من المواليد ويجب أن يُعامل وفق هذا الأساس.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • إجراءات من البلديات للحد من استخدام المبيدات وتفعيل الإصحاح البيئي
  • رابط الاستعلام عن نتائج حرس الحدود وإجراءات القبول
  • المرور: 4 إجراءات لجعل المركبة آمنة للأطفال
  • صور.. مجلس شؤون الأسرة يناقش إجراءات ومؤشرات تحقيق أهداف التنمية المستدامة 

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :