إيداع راتب ديسمبر غدًا .. فرصة للترفيه مع إجازة منتصف العام

إيداع راتب ديسمبر غدًا .. فرصة للترفيه مع إجازة منتصف العام

الساعة 9:11 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
إيداع راتب ديسمبر غدًا .. فرصة للترفيه مع إجازة منتصف العام
المواطن - الرياض

تستقبل حسابات الموظفين والموظفات يوم غد الخميس راتب شهر ديسمبر مضافًا إليه بدل غلاء المعيشة، وهو الأخير في العام الجاري 2018 ويتزامن مع إجازة منتصف العام.

راتب وإجازة:

ويترقب الموظفون إيداع راتب ديسمبر؛ لأنه يتزامن مع إجازة منتصف العام، وهي فرصة للحصول على بضعة أيام من الترفيه عبر اللجوء إلى الفعاليات التي توفرها الجهات المعنية خلال أيام الإجازة في مناطق المملكة.

ويحرص أولياء الأمور على الاستمتاع بالأجواء الشتوية واستغلال فترة الإجازة للذهاب إلى الفعاليات المختلفة التي تقدمها بعض الجهات، لتشجيع الطلاب وتحفيزهم على دخول الفصل الدراسي الثاني وهم على أهبة الاستعداد، ليكون راتب هذا الشهر مخصصًا لدى البعض للترفيه.

موعد صرف الراتب:

وصدرت توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتوحيد مواعيد صرف الرواتب لكافة العاملين في الدولة لتكون في يوم 27 من كل شهر وفقًا للتقويم الميلادي، وتوحيد مواعيد فواتير الخدمات لتكون خلال الأسبوع التالي لصرف الرواتب، ولكن في حال وافق يوم 27 إجازة رسمية يتم تقديم موعد صرف الراتب يومًا بعده أو يومًا قبله.

بدل غلاء المعيشة:

وأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قبل أيام، باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة الشهري لمدة عام مالي كامل وذلك بناءً على ما عرضه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :