ابن زنان: احتجاج إدارة النصر قانوني.. وسنُقدم استئنافًا

الخميس ٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١:١٩ صباحاً
ابن زنان: احتجاج إدارة النصر قانوني.. وسنُقدم استئنافًا

شدد المتحدث الرسمي لنادي النصر، عبدالله بن زنان، على أن إدارة العالمي قدمت احتجاجها ضد الوحدة بشكل سليم وقانوني، مؤكدًا أنه سيتم الاستئناف في القضية.

وقال عبدالله بن زنان خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى”، قبل قليل: “سنصل إلى آخر نقطة في هذا الموضوع؛ لأنه حق من حقوق النصر وسنستأنف القضية، وبخصوص رد لجنة الانضباط بأن البريد الإلكتروني وصل في وقت متأخر”.

وتابع المتحدث الرسمي لنادي النصر، تصريحاته قائلًا: “أعتقد يمكن أن يكون لديهم خلل في نظامهم الإلكتروني الخاصة بهم، ونحن مسؤولون من وقت إرسال البريد الإلكتروني.. وهناك دفوعات سنضيفها أيضًا”.

وأضاف ابن زنان: “سنقوم بإرسال كل ما يثبت صحة موقفنا، والاتحاد طلب الترجمة ووصلتهم يوم الأربعاء، والمراسلات عن طريق البريد الإلكتروني وليس يدويًّا، ولم يتصل بنا أي طرف من الاتحاد”.

واختتم المتحدث الرسمي لنادي النصر، تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “سنستخدم الحقوق التي تكفل حقنا والدفوعات القانونية جاهزة وسترفع في الساعات القادمة”.

ورفضت لجنة الانضباط والأخلاق احتجاج نادي النصر ضد الوحدة، بشأن إشراك فرسان مكة للاعبين من المواليد في مباراة العالمي ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنص القوانين واللوائح في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على مشاركة لاعب واحد فقط من المواليد في مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونفى الوحدة في بيان رسمي أن يكون علي النمر هو لاعب من المواليد، حيث أكد النادي عبر رئيس مجلس إداراته حاتم خيمي أن النمر لاعب سعودي وليس لاعبًا من المواليد بفضل جواز السفر.