الأرصاد تحذر سكان 7 مناطق من التقلبات الجوية

الساعة 12:48 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - الرياض

حذرت هيئة الأرصاد، سكان 7 مناطق من التقلبات الجوية، خلال الساعات المقبلة، وشملت التنبيهات منطقة الجوف والحدود الشمالية وحائل والقصيم والشرقية ومكة المكرمة والرياض.

وأوضحت هيئة الأرصاد، عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، أن منطقة مكة المكرمة تشهد تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب. وتشمل الحالة الطائف والهدا والشفا والطرق السريعة والأماكن المفتوحة، وتبدأ الحالة الساعة الـ00.15 من صباح الخميس، وتستمر حتى الثامنة من صباح الخميس.

كما تشهد منطقة الرياض حالة مماثلة من تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب. وتشمل الحالة الرياض والداودمي والمجمعة ورماح والمزاحمية والأجزاء المجاورة والطرق السريعة والأماكن المفتوحة، وتبدأ الساعة الـ00.15 من صباح الخميس، وتستمر حتى الثامنة من صباح الخميس.

وفي الجوف، حذرت الأرصاد من تدني الرؤية الأفقية بسبب الضباب. وتشمل الحالة سكاكا والقريات وطبرجل ودومة الجندل والطرق السريعة والأماكن المفتوحة، وتبدأ الساعة الـ00.15 من صباح الخميس، وتستمر حتى الثامنة من صباح الخميس.

وقالت الهيئة: إن منطقة الحدود الشمالية تشهد أيضًا تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب. وتشمل الحالة عرعر وطريف ورفحاء والطرق السريعة والأماكن المفتوحة، وتبدأ الـ00.15 من صباح الخميس، وتستمر حتى الثامنة من صباح الخميس.

كما تتعرض منطقة حائل لتدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب. وتشمل الحالة حائل وبقعاء والشملي والطرق السريعة والأماكن المفتوحة، وتبدأ الـ00.15 من صباح الخميس، وتستمر حتى الثامنة من صباح الخميس.

ونبهت الأرصاد منطقة القصيم بأنها تشهد تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب. وتشمل الحالة بريدة وعنيزة والرس والبكيرية والطرق السريعة والأماكن المفتوحة، وتبدأ الساعة الـ00.15 من صباح الخميس، وتستمر حتى الثامنة من صباح الخميس.

وتشهد المنطقة الشرقية حالة مماثلة من تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب. وتشمل الحالة الظهران والدمام والخفجي والجبيل وحفر الباطن والقيصومة والطرق السريعة والأماكن المفتوحة، وتبدأ الساعة الثانية عشرة من منتصف ليل الأربعاء، وتستمر حتى الثامنة من صباح الخميس.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • طقس ممطر مع غبار اليوم
  • الأرصاد تحذر سكان هذه المناطق من موجة برد شديدة
  • الأرصاد تتوقع سحبًا رعدية وموجة غبار بعدة مناطق.. غدًا
  • سحب رعدية ممطرة وموجة باردة خلال ساعات

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :