الأكثر تصديًا بالدوري.. مليك عسلة يتصدر والعويس ثانيًا
بعد مرور 11 جولة على انطلاقه

الأكثر تصديًا بالدوري.. مليك عسلة يتصدر والعويس ثانيًا

الساعة 10:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2165
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تشهد منافسات الموسم الحالي من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تألقًا لافتًا من حراس المرمى الذين يلعبون دورًا هامًّا مع فرقهم، لاحتلال مركز متقدم في المسابقة المحلية.

وظهر الحارس الجزائري الدولي مليك عسلة بمستوى مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم هذا الموسم، ليتصدر قائمة أكثر الحراس تصديًا بـ50 تصديًا، وذلك بعد مرور 11 جولة على انطلاق كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب مليك عسلة 11 مباراة مع فريق الحزم، قاده في الفوز مرتين، والتعادل 5 مرات، وخسر 4 لقاءات، واهتزت شباكه بـ18 هدفًا، ليحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة.

وحل حارس المنتخب السعودي والنادي الأهلي، محمد العويس ثانيًا في قائمة الأكثر تصديًا بمنافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بـ46 تصديًا خلال 11 مباراة.

ونجح محمد العويس في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز في 7 مباريات، والتعادل في مواجهتين والهزيمة في مثلهما، واستقبلت شباكه 12 هدفًا، ويحتل الراقي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بـ23 نقطة.

وجاء الأوكراني ماكسيم كوفال المحترف في صفوف نادي الفتح بالمركز الثالث في قائمة أكثر الحراس تصديًا هذا الموسم، بعد نجاحه في التصدي لـ44 كرة خلال مشاركته في 11 لقاء بمنافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واهتزت شباك ماكسيم كوفال بـ15 هدفًا، وقاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح لاحتلال المركز التاسع في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، من الفوز في 3 مباريات، والتعادل 4 مرات والخسارة في مثلهما.

وفي المركز الرابع بقائمة الأكثر تصديًا هذا الموسم، جاء التونسي فاروق بن مصطفى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بـ38 تصديًا خلال 11 مباراة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستقبل فاروق بن مصطفى 9 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب هذا الموسم، وقاد الليوث لتحقيق الفوز في 4 مباريات، والتعادل 5 مرات، والهزيمة في مواجهتين، ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة.

وتواجد حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الوحدة محمد عواد، في المركز الخامس بقائمة الأكثر تصديًا بمنافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بـ37 تصديًا خلال 11 مواجهة.

ويسير محمد عواد بشكل مميز مع نادي الوحدة هذا الموسم، حيث قاده لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، من الفوز في 6 مباريات والتعادل 3 مرات، والهزيمة مرتين، واهتزت شباكه بـ10 أهداف.

 


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :