الأهلي المصري .. يتخلص من أحزانه ببراعة

الأهلي المصري .. يتخلص من أحزانه ببراعة

الساعة 4:36 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2310
0
طباعة
الاهلى المصرى
المواطن - محمد سمعه

قدم الأهلي المصري مباراة جيدة للغاية بالأمس أمام نادي الجونة ضمن مباراة الجولة السابعة والمؤجلة بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019.

وتمكن الأهلي المصري من الفوز على فريق الجونة بنتيجة هدفين مقابل هدف ليصعد المارد الأحمر ستة مراكز في بطولة الدوري المصري، ويقترب شيئًا فشيئاً من نادي الزمالك المتصدر.

وبدأ الأهلي المصري الشوط الأول بتكاسل دفاعي وهجومي، مما أعطى الفرصة لفريق الجونة لافتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة عشرة من عمر الشوط الأول.

وحاول الأهلي المصري بعد ذلك الضغط وبقوة من أجل تسجيل الهدف الأول له، وهدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، لم يحدث أي جديد حتى انتهى النصف الأول من المباراة بتقدم الجونة بهدف دون رد.

في الشوط الثاني تحول الأهلي المصري تمامًا وأصبح يهاجم بقوة وشراسة عبر كل من ناصر ماهر واللاعب أحمد الشيخ نجم نادي الاتفاق السابق.

ونجح أحمد الشيخ بعد ذلك في تسجيل الهدف الأول لفريق الأهلي المصري في الدقيقة الثامنة والستين بعد تمريرة رأسية متقنة من اللاعب مروان محسن.

واصل الأهلي المصري ضغطه من أجل تسجيل الهدف الثاني، وسط تراجع كبير من لاعبي فريق الجونة، حتى سدد وليد سليمان ركلة ركنية مخادعة ارتطمت في أحمد علي لاعب الجونة لتُصبح الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة الثمانين من عمر المباراة.

أقيمت مباراة الأهلي المصري والجونة على ملعب السلام في القاهرة، وأصبح رصيد المارد الأحمر بعد الفوز 17 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الجونة عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

تمكن الأهلي المصري من تحقيق فوزين على التوالي في بطولة الدوري المصري بعد سلسلة من النتائج المخيبة حققها المارد الأحمر في شهر نوفمبر حيث خسر البطولة الإفريقية لصالح الترجي التونسي وودع البطولة العربية وخسر من فريق المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :