الأهلي ضد النجوم .. اختبار صعب قبل الذهاب لأدغال إفريقيا

الأهلي ضد النجوم .. اختبار صعب قبل الذهاب لأدغال إفريقيا

الساعة 8:05 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي ضد النجوم
المواطن - محمد سمعة

يستعد المارد الأحمر لخوض مباراة الأهلي ضد النجوم اليوم في الجولة الثانية عشرة والمؤجلة بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقبل إقامة مباراة الأهلي ضد النجوم، كان مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب أعلن التعاقد مع المدرب الأوروغواياني مارتن لازارتي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم ونصف الموسم.

وبعد نهاية مباراة الأهلي ضد النجوم، من المنتظر تولي المدرب لازارتي لمهمته الجديدة، مع تعيين المدرب محمد يوسف كمدرب عام للفريق.

ويرغب المارد الأحمر في تحقيق الفوز بلقاء الأهلي ضد النجوم، والاقتراب أكثر فأكثر نحو الصدارة، خاصة أن المارد الأحمر سيخسر الكثير في حال فقد النقاط.

ويريد المارد الأحمر مصالحة جماهيره خلال لقاء الأهلي ضد النجوم وتحقيق الفوز بفارق جيد من الأهداف، قبل خوض مباراة جيما الإثيوبي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقبل إقامة مباراة الأهلي ضد النجوم، كان فريق الأهلي فاز على نادي جيما يوم الجمعة الماضي بثنائية دون رد في ذهاب دور الـ32 كما أن المارد الأحمر فرط في الفوز بنتيجة كانت من الممكن أن تصل إلى خماسية وذلك بسبب إهدار الفرص بغرابة شديدة.

وفي حال تمكن المارد الأحمر من الفوز في لقاء الأهلي ضد النجوم، فسيصعد المارد الأحمر مركزين ليصل إلى المركز السادس في جدول الترتيب في انتظار باقي المباريات المؤجلة.

وستُقام مباراة الأهلي ضد النجوم اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة على ملعب السلام في مدينة القاهرة المصرية.

وفاز المارد الأحمر في بطولة الدوري على نادي طلائع الجيش بنتيجة هدفين دون رد قبل خوض الأهلي ضد النجوم اليوم الاثنين.

سيسافر المارد الألأحمر بعد ذلك إلى إثيوبيا استعدادًا لمواجهة فريق جيما عقب نهاية مباراة الأهلي ضد النجوم.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • فيديو.. بوتين يمازح السيسي: علي أن أتقاسم راتبي معك
  • فيديو.. غضب حجاج إفريقيا لعدم توفر وجبات العشاء من المطوف
  • الترجي ضد غوادالاخارا .. بطل إفريقيا يقتنص الخامس بركلات الترجيح
  • الأهلي ضد النجوم .. اختبار صعب قبل الذهاب لأدغال إفريقيا


  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :