الأهلي ضد طلائع الجيش .. المارد الأحمر ينطلق للصدارة بسرعة الصاروخ

الأهلي ضد طلائع الجيش .. المارد الأحمر ينطلق للصدارة بسرعة الصاروخ

الساعة 6:18 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2545
التعليقات على الأهلي ضد طلائع الجيش .. المارد الأحمر ينطلق للصدارة بسرعة الصاروخ مغلقة
طباعة
الأهلي ضد طلائع الجيش
المواطن - محمد سمعة

شهدت مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الجولة الرابعة عشرة والمؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة  القدم، تألقًا كبيرًا من المارد الأحمر والذي نجح في الفوز بهدفين دون رد.

ونجح اللاعب المصري مروان محسن مهاجم المارد الأحمر في التألق في لقاء الأهلي ضد طلائع الجيش حيث سجل هدفي فوز الأهلي، ونجح في تخفيف حدة الانتقادات والتي وُجهت له في الفترة الماضية بسبب هبوط مستواه.

بداية قوية في الشوط الأول

بدأ المارد الأحمر الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، ضاغطًا بقوة ومحاولًا افتتاح النتيجة وتسجيل الهدف الأول.

تمكن اللاعب مروان محسن من افتتاح النتيجة في مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش حيث سجل الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من اللاعب محمد شريف.

ولم يهدأ المارد الأحمر خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، حيث قاتل بقوة ونجح في تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب مروان محسن في الدقيقة الثانية والثلاثين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش بتقدم المارد الأحمر بنتيجة هدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، هدأ أسلوب اللعب بين الفريقين نوعًا ما، مع وجود بعض المحاولات الهجومية من قبل نادي طلائع الجيش.

الأخطاء التحكيمية متواجدة

سجل اللاعب أحمد جعفر هدفًا صحيحًا للفريق العسكري خلال مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، ولكن الحكم محمد الحنفي ألغاه بداعي التسلل.

وأهدر اللاعب مروان محسن فرصة إحراز الهاتريك بعدما أضاع ركلة جزاء للمارد الأحمر في الدقيقة الثامنة والثمانين من عمر لقاء الأهلي ضد طلائع الجيش.

وأصبح رصيد المارد الأحمر بعد الفوز في لقاء الأهلي ضد طلائع الجيش 20 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد فريق طلائع الجيش عند 18 نقطة في المركز التاسع.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :