#الأهلي يتوعد #البلطان

#الأهلي يتوعد #البلطان

الساعة 5:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعة

أثارت تصريحات خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، غضب النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي في الفترة الأخيرة.

وكان خالد البلطان سخر من النادي الأهلي وجماهيره عقب فوز نادي الشباب على الراقي أول أمس في الجولة الثالثة عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تصريحات نارية تُثير الغضب

وقال البلطان إن النادي الأهلي ضعيف أمام فريق الشباب، مضيفًا أنه ترك مجال كرة القدم لمدة خمس سنوات، وعاد ولا يزال الأهلي متوترًا وضعيفًا بالإضافة إلى حالة الإغماء والتي يعاني منها جماهير الأهلي.

وأعلن ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي، أن إدارة ناديه تقدمت بشكوى للهيئة العامة للرياضة ضد خالد البلطان بسبب تصريحاته والتي رأت أنها قللت من شأن النادي.

وأكد ماجد النفيعي في تصريحات إعلامية لبرنامج كورة على قناة روتانا خليجية أن تاريخ الراقي أكبر وأعرق من تاريخ نادي الشباب، مضيفًا أن موسى المحياني باق في منصبه كمدير للكرة في النادي الأهلي.

ليست المرة الأولى

ولا تعد المرة الأولى والتي يُطلق فيها خالد البلطان تصريحات مثيرة حيث سبق له إطلاق تصريحات نارية ضد الأهلي بمجرد إعادته وتوليه رئاسة الشباب في شهر سبتمبر الماضي، حيث قال بأن شعار الأهلي مشابه لشعار الليث.

يحتل النادي الأهلي حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يتواجد نادي الشباب في المركز الخامس.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :