الاتحاد ضد الفيصلي .. التاريخ يُنصف العميد
في الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد ضد الفيصلي .. التاريخ يُنصف العميد

الساعة 9:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2290
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تحتضن مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مساء يوم غد الخميس، مباراة الاتحاد ضد الفيصلي في الجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الاتحاد ضد الفيصلي 18 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد الذي نجح في الفوز بـ10 مواجهات بالمسابقة المحلية.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بعنابي سدير من تحقيق الفوز في 4 مباريات، وتعادل الاتحاد ضد الفيصلي في 4 مواجهات من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت مباريات الاتحاد ضد الفيصلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين تسجيل 72 هدفًا، 45 هدف لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، مقابل 27 هدف للاعبي عنابي سدير.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 3 نقاط، ويأمل الفوز في مباراة الاتحاد ضد الفيصلي غدًا، وحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بعنابي سدير تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الاتحاد ضد الفيصلي غدًا، للتقدم في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 13 نقطة.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :