الاتحاد والفيصلي .. بدء توافد الجماهير إلى ملعب الجوهرة

الخميس ٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٠ مساءً
الاتحاد والفيصلي .. بدء توافد الجماهير إلى ملعب الجوهرة

بدأت الجماهير في التوافد إلى إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، لحضور مباراة الاتحاد والفيصلي التي ستنطلق بعد قليل.

ونشر حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لتوافد الجماهير لمتابعة مباراة الاتحاد والفيصلي من المدرجات؛ ومؤازرة العميد، أملًا في استعادة نغمة الانتصارات الغائبة هذا الموسم.

ووجه عدد من الجمهور في المدرجات رسالة إلى العميد قبل انطلاق مباراة الاتحاد والفيصلي في الجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث رفع محبو النمور لافتة مكتوب عليها: “واقفين معك لو جرحك ماله علاج”.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم، برصيد 3 نقاط من التعادل في 3 مواجهات، ويأمل استغلال عاملي الأرض والجمهور؛ وتحقيق فوزه الأول هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم بعنابي سدير لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم، لكسر سلسلة التعادلات التي حققها في الجولات الماضية، وللتقدم في جدول ترتيب الدوري، حيث يقع في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.