الاتحاد والنصر .. العميد يبحث عن فوز غائب منذ 2012

العميد قبل مباراة الاتحاد والنصر

تنتظر جماهير العميد مباراة الاتحاد والنصر اليوم في الجولة الـ14 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بحثًا عن تحقيق النمور لفوز غائب منذ سنوات.

ويحتضن استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الاتحاد والنصر اليوم ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري.

ويُلاحق الفريق الأول لكرة القدم بالعميد رقمًا سلبيًا خلال مباريات الاتحاد والنصر الأخير في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث إنه لم يُحقق الفوز في آخر 11 مواجهة خاضها ضد العالمي.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن آخر 11 مباراة بين الاتحاد والنصر في الدوري، فاز العالمي 9 مرات، وانتهت مواجهتان بالتعادل.

وأوضحت شبكة الإحصائيات “أوبتا”، أن الاتحاد لم يخض سلسلة أسوأ سوى أمام الأهلي في تاريخ منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حينما لم يُحقق العميد الفوز ضد الراقي في 13 مباراة، ووصفت الأمر بـ”المحبط”.

الاتحاد والنصر 4

ويعود آخر فوز للعميد في مباريات الاتحاد والنصر ببطولة الدوري السعودي للمحترفين إلى 23 من شهر أغسطس عام 2012، حينما فاز النمور في مواجهة الدور الأول بهدف دون رد.

وتعادل الاتحاد والنصر في مباراة الدور الثاني، وفاز العالمي في مواجهتي موسم 2013/ 2014 بنتيجتي 3/0 و3/1، واستمر تفوق النصر في الموسم التالي، حيث فاز في الدور الأول بهدفين لهدف، وبثلاثية مقابل هدف في المباراة الثانية.

وانتهت مباراة الاتحاد والنصر في الدور الأول بموسم 2015/ 2016، بفوز العالمي بثلاثية دون رد، قبل أن يُكرر فوزه بخماسية نظيفة، وفاز بهدف دون رد في المواجهة الأولى موسم 2016/ 2017، وتعادلا إيجابيًا في الدور الثاني.

وواصل العالمي تفوقه في مباريات الاتحاد والنصر ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، وفاز عليه بهدف دون رد في لقاء الدور الأول، وبثلاثية مقابل هدف في الدور الثاني.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2202429