الباطن ضد الاتحاد .. المستحيل أصبح ممكنًا

الباطن ضد الاتحاد .. المستحيل أصبح ممكنًا

الساعة 10:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الباطن ضد الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

تألق لاعبو العميد بشكل لافت للأنظار خلال مباراة الباطن ضد الاتحاد، التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

ونجح العميد في الفوز بثلاثية مقابل هدف في لقاء الباطن ضد الاتحاد الذي أقيم على ملعب الأول في مدينة حفر الباطن، حيث قدم نادي الاتحاد صورة مُغايرة تمامًا عن المباريات السابقة ونجح في الفوز أداءً ونتيجة.

العميد يتألق:

وتوقع الجميع قبل إقامة مباراة الباطن ضد الاتحاد، أن يتعادل العميد أو يسقط في فخ هزيمة جديد، ولكن أبناء المدرب الكرواتي سلافين بيليتش كان لهم رأي آخر ونجحوا في الفوز ليصعد الاتحاد من المركز السادس عشر إلى المركز الخامس عشر في جدول الترتيب.

وبلا شك فإن فوز العميد في مباراة الباطن ضد الاتحاد اليوم سيعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبي الاتحاد من أجل الاستعداد بشكل أمثل للاستحقاقات المقبلة.

سيواجه الاتحاد، منافسه النصر في قمة الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري، حيث تُقام المباراة يوم الجمعة المقبل على ملعب الجوهرة المشعة، حيث يأمل العميد في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز في لقاء الباطن ضد الاتحاد.

فهد المولد يُبدع:

يذكر أن مباراة الباطن ضد الاتحاد شهدت تألقًا كبيرًا من قبل اللاعب فهد المولد والذي عاد إلى مستواه المعهود، كما نجح في تسجيل الهدف الثالث للعميد في المباراة.

ومن المتوقع قيام المدرب الكرواتي سلافين بيليتش المدير الفني للعميد بالبناء على الفوز في مباراة الباطن ضد الاتحاد، وتحفيز لاعبيه أكثر من أجل تحقيق نتائج إيجابية تُحسن من مركز الفريق في جدول الدوري قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، قال قبل إقامة مباراة الباطن ضد الاتحاد: إن 6 لاعبين أجانب سيدعمون صفوف العميد في يناير.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • الباطن ضد الاتحاد .. المستحيل أصبح ممكنًا
  • تسونامي الانتحار وسيلة الإيرانيين للتخلص من القهر
  • نظام قطر يبيع قطر وتميم أصبح في خطر
  • بالصور.. محمد فقد بصره بخطأ طبي.. كيف أصبح ملهِمًا في حكايا مسك؟

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :