البصيص لـ”المواطن”: 3 سنوات ثمن الإنجاز .. وكسرنا احتكار الكويت

البصيص لـ”المواطن”: 3 سنوات ثمن الإنجاز .. وكسرنا احتكار الكويت

الساعة 7:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
البصيص لـ”المواطن”: 3 سنوات ثمن الإنجاز .. وكسرنا احتكار الكويت
المواطن - طارق سعد

رفع مساعد مدرب منتخب السلة للكراسي المتحركة إبراهيم البصيص، التبريكات والتهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده بمناسبة تحقيق كأس الخليج التاسعة لكرة السلة على الكراسي المتحركة.
كما بارك البصيص في تصريح لـ“المواطن” الإنجاز للهيئة العامة للرياضة ممثلة برئيسها معالي المستشار تركي آل الشيخ، معتبراً الإنجاز هدية غالية لوطن يستحق من أبنائه بذل كل شيء لرفعة علم السعودية في كافة المحافل.
واعتبر البصيص أن الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا وقفة كافة الجهات كاللجنة الأولمبية واللجنة البارالمبية والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين، مُشدداً على أن اللاعبين وفوا بوعدهم الذي قطعوه لنا بتحقيق كأس البطولة وهو ما تحقق ولله الحمد.
وعن أهمية الإنجاز قال البصيص لـ“المواطن” :
” تكمن أهمية اللقب في أنه جاء وفق عمل تراكمي بدأ منذ 3 سنوات تقريباً، جددنا دماء المنتخب وخضنا العديد من البطولات في آسيا وإفريقيا لتطوير أنفسنا، ولا أنسى وقفة الأستاذ عبدالإله المقرن بوقوفه الدائم مع المنتخب”.
واختتم البصيص حديثه لـ“المواطن” :
” تغلبنا على خصوم في البطولة أهمهم الكويت بطلة غرب آسيا ومستضيفة البطولة خاصة وأنها تحتكر اللقب طوال الثماني نسخ الماضية، ونعدكم في القادم بمزيد من العمل والجهد وبإذن الله لن نتوقف عن حصد البطولات”.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :