التدعيم يُنعش قلب #الاتحاد

التدعيم يُنعش قلب #الاتحاد

الساعة 5:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التدعيم يُنعش قلب #الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

سيمر نادي الاتحاد بمرحلة من تغيير الجلد في فترة الانتقالات الشتوية خاصة بعد وصول الدعم المنتظر من قبل الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ.

وبدأ الاتحاد الموسم الجاري بنتائج مخيبة لآمال جماهيره وعشاقه، حيث لم يحقق العميد حتى الآن أي فوز في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن أن الاتحاد سيتعاقد مع 6 صفقات أجنبية قوية في يناير بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين سعوديين مميزين من أجل النادي.

وفي حال جاءت الصفقات المناسبة لنادي الاتحاد، بلا شك فإن مصير الفريق سيتغير 180 درجة وسيحاول إنقاذ موسمه على الأقل باحتلال مركز في وسط جدول الترتيب لتفادي الهبوط.

كما أن الصفقات الجديدة والمنتظرة لنادي الاتحاد، قد تحقق طموحات الجماهير بالمنافسة في بطولة دوري أبطال آسيا والمنافسة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في عام 2019.

ويذكر أن نادي الاتحاد كان سبق وأبدى اهتمامه بالتعاقد مع كل من هارون كمارا مهاجم نادي القادسية ومحمد مرزوق الكويكبي لاعب وسط نادي الاتفاق.

ويغيب عن صفوف نادي الاتحاد في الفترة الحالية، اللاعب المغربي كريم الأحمدي بسبب الإصابة ولمدة 21 يومًا.

تولى المدرب الكرواتي سلافين بيليتش مهمة تدريب نادي الاتحاد في وقت صعب منذ شهر وذلك بعد إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز بسبب سوء النتائج.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :