الترجي ضد غوادالاخارا .. بطل إفريقيا يقتنص الخامس بركلات الترجيح

الترجي ضد غوادالاخارا .. بطل إفريقيا يقتنص الخامس بركلات الترجيح

الساعة 8:37 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الترجي ضد غوادالاخارا
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الترجي ضد غوادالاخارا بفوز النادي التونسي بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك عقب التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الوقت الأصلي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وكانت مباراة الترجي ضد غوادالاخارا أقيمت ضمن مباراة تحديد بطل المركز الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبدأت مباراة الترجي ضد غوادالاخارا بضغط كبير من فريق غوادالاخارا المكسيكي حيث نجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب المكسيكي والتر ساندوفال بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول عبر ضربة جزاء.

وحاول الفريق التونسي في الشوط الأول من مباراة الترجي ضد غوادالاخارا الضغط بقوة وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل والعودة لنتيجة المباراة.

تمكن الترجي بعد ذلك من تسجيل هدف التعادل له في لقاء الترجي ضد غوادالاخارا عبر اللاعب الجزائري يوسف البلايلي في الدقيقة الثامنة والثلاثين من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الترجي ضد غوادالاخارا بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من مباراة الترجي ضد غوادالاخارا واصل الفريقان ضغطهما وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني والفوز بالمركز الخامس ولكن دون جدوى في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

ولم يحدث أي جديد في مباراة الترجي ضد غوادالاخارا لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويلجأ الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية.

انتهت ركلات الجزاء الترجيحية في لقاء الترجي ضد غوادالاخارا، بفوز بطل إفريقيا بست ركلات مقابل خمس ركلات لفريق غوادالاخارا ليحصد الترجي المركز الخامس في مونديال الأندية.

وقبل إقامة مباراة الترجي ضد غوادالاخارا، كان الترجي خسر بثلاثية نظيفة من نادي العين الإماراتي صاحب الأرض، بينما خسر فريق غوادلاخارا المكسيكي من فريق كاشيما أنتلرز الياباني بطل آسيا بثلاثية مقابل هدفين.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :