الرعب يُلاحق #النصر
لإثارة الرأي العام ثم الاعتراف بالخطأ

الرعب يُلاحق #النصر

الساعة 4:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الرعب يُلاحق #النصر
المواطن - محمد سمعه

وضع نادي النصر نفسه في مشكلة، بعدما اعترف عبدالله بن زنان، المتحدث الرسمي للنادي، بارتكاب خطأ إداري عند إرسال مذكرة الاحتجاج لاتحاد القدم السعودي.

وكان نادي النصر تقدم بالشكوى للجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد نادي الوحدة في الثالث من ديسمبر الجاري، وذلك بسبب إشراك الوحدة للاعبين من المواليد وهما علي النمر وأحمد عبده.

النصر وقع في الخطأ
وبسبب إثارة الرأي العام بعد تصريحات عبدالله بن زنان بأن النصر لا يتحمل الخلل الإلكتروني لدى موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، ثم اعترافه بأن الخطأ كان من نادي النصر، ربما تُوقع عقوبات على العالمي من قبل لجنة الانضباط خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن النصر كان أعلن أنه سيناقش موضوع الخطاب والذي كشفه نادي الوحدة عن صحة موقفه حول إشراك اللاعب علي النمر بعد نهاية مباراة ديربي الرياض أمام نادي الهلال.

ومن المنتظر خلال الفترة المقبلة تجهيز استئناف من قبل نادي النصر للتقدم به إلى لجنة الاستئناف وفي حال قبوله، سيكون أمام لجنة الانضباط النظر إلى احتجاج نادي النصر موضوعًا بعدما تم رفضه شكلًا الأربعاء قبل الماضي.

يحتل نادي النصر حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 26 نقطة وبفارق ست نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

الهروب من الوصافة

يرغب النصر في الفوز في مبارياته المقبلة ومحاولة الصعود للمركز الأول للظفر بلقب الدوري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :